الخميس، 19 يناير 2023

إلهي ....بقلم الشاعر محمد الفاطمي

إلهي
أنامُ وذو اللطائِفِ لا ينامُ***وفي مَلَكوتِه انْبَهَرَ الأنامُ
رَؤوفٌ بالخَلائِقِ مُسْتَجيبٌ***بحِكْمَتِهِ يَحُفُّ بِنا السّلامُ
خَبيرٌ أحْدَثَ الأكْوانَ خَلْقاً***بَصيرٌ بالخَلائِقِ لا يَنامُ
تعالى رَبُّنا عَنْ كُلّ وَصْفٍ***ورَبُّ النّاسِ يَحْمَدُهُ الكِرامُ
بنورهِ في الوُجودِ نَراهُ نوراً***ونورُ اللهِ يُدْرِكُهُ العِظامُ
                                 ////
إلهي أنت في قلْبي الحَبيبُ***وأنت إلى الورى أبداً قَريبُ
سألْتُكَ فاسْتَجَبْتَ إلي لَمّا***شَعرْتُ بأنّني بَشَرٌ غَريبُ
وَجَدْتُكَ في بلائي خَيْرَ عَوْنٍ***وَكنتَ إليّ دَوْماً تَسْتَجيبُ
وما لي في الحَياةِ سِواكَ ربّي***فأنتَ اللهُ والسّنَدُ المُجيبُ
لك الحَمْدُ المَديدُ بلا حُدودٍ***وَشُكْرُكَ في البلاءِ هو الطّبيبُ

محمد الدبلي الفاطمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق