الأربعاء، 18 يناير 2023

في حضرة البراد ....بقلم الشاعر حميد الحراق

 في حضرة البراد المشحر.


سألتني، ونحن جلوس،

نطل من الشرفة..

على الأمطار التي..

تغسل وجه الأشجار.

سألتني، ونحن جلوس،

بين يدي ذلك البراد..

الممتلئ بالشاي المنعنع.

هل لازلت تحبني قالت،

فقلت لها: حبي لك..

مثل هذا الكوب من الشاي..

لا يزيد الضامئ..

إلا متعة، ولذة.

مدمنا أصبحت على حبك،

فكوني لكأسي..

قطعة سكر..

حتى يصبح حلوا أكثر.

رائحة حبك جميلة،

كرائحة النعناع المتصاعد..

من براد الشاي المشحر.

نعم أحبك لأنك حبيبتي،

وأحب أيضا الشاي..

لأنه صديقي المميز..

ومعه أصبح دائما..

مثل الشعراء أشعر.


                                                        حميد الحراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق