ابتسم...
بقلم: حميد النكادي.
ابتسم فلا شيء
يستحق الألم..
ابتسم وكن
أنت الحلم..
فما نال
أحدهم القمم..
إلا ببسمة
تحفز الهمم..
ضع رأسك
مساء على
وسادة بيضاء
و للنوم استسلم..
لا تفكر في
الدنيا أبدا
فإنها مصدر
كل هم..
وحينما تصحو
على الرزاق
اعتمد و توكل
فإنك لن تندم..
تصحو الطير
خالية الوفاض
فتغدو لصغارها
بشتى النعم..
عين تاوجدات 18\1\2023

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق